دورة اللغة الانكليزية من: 31-3-٢٠٢1 - 30-4-٢٠٢1

    تعلن مؤسسة (إدراك) للدراسات والتدريب الإعلامي عن استمرارها بإقامة دورات شهرية لتطوير اللغة الإنكليزية.
    تكون المحاضرات أيام الأربعاء والخميس من كل اسبوع، في الساعة الحادية عشرة صباحاً، ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل 31 آذار 2021، وتستمر كل دورة لمدة شهر. فعلى الراغبين بالمشاركة الاتصال بالمؤسسة على الرقم التالي
    07705713537
    عن طريق (الواتساب) لتسجيل أسمائهم، علماً أن المؤسسة اتخذت جميع الاجراءات الضرورية الصحية اللازمة من تباعد اجتماعي وتهوية ووسائل وقاية مطلوبة في قاعة الدرس.

    أهداف الدورة
    1- تسعى دورات اللغة الإنكليزية في مؤسسة (إدراك) الى تطوير اللغة الإنكليزية للمشاركين بطريقة مفيدة وممتعة وبعيدة عن النمطية المعتادة.
    2- ان الدورات تقدم مواد أساسية ضرورية تتعلق بالتلفظ والقراءة والسماع والمحادثة والقواعد، فإنها تركز على الجوانب التي تهم المشاركين في الدورة بوجه خاص.
    3- تربط الدورات دروس اللغة الإنكليزية بالمفردات والتعابير التي يستخدمها المشاركون في حياتهم اليومية أو التي يحتاجون معرفتها واستخدامها أكثر من غيرها في حياتهم العملية أو اليومية أو اختصاصاتهم.
    4- تعطي الدورات فسحة كافية قدر الإمكان للمشاركين لكي يمارسوا التحدث باللغة الإنكليزية. فمما هو معروف أن الطرق التدريسية الشائعة تركز على القواعد والحفظ ولا تشجع الطلاب على التحدث أو تعطيهم وقتا لذلك. ولهذا نجد أكثر الناس يقولون أنهم يستطيعون أن يفهموا عند السماع أفضل من قدرتهم على الكلام.
    5- هدف الدورات هو تقديم مادة أساسية نافعة ومهمة تساعد الطالب المهتم بمزيد من التطوير للغته على الإستمرار في ذلك، عن طريق تقديم النصائح والتوجيهات للطرق الأفضل لتطوير المهارة باللغة الإنكليزية استماعا وتحدثا وكتابة وقراءة، سواء بتطوير نفسه بنفسه، أو بمساعدة الآخرين.

    المهارات المكتسبة
    - شهادة تخرج من مؤسسة إدراك للدراسات والتدريب الاعلامي 

    ملاحظة: الدورات مخصصة لكلا الجنسين ومن دون تحديد عمر معين كشرط للمشاركة.