إعلان: دورة لتطوير الأساس الثقافي للإعلاميين والمدوّنين

إعلان: دورة لتطوير الأساس الثقافي للإعلاميين والمدوّنين ندوات وفعاليات

إعلان: دورة لتطوير الأساس الثقافي للإعلاميين والمدوّنين
ـــــــــــــــــــــ
تعلن مؤسسة (إدراك) للدراسات والتدريب الإعلامي عن إطلاق دورة مجانية لتطوير العمل الإعلامي ابتداءً من يوم الجمعة المقبل المصادف 1 تشرين الأول 2021، وتستمر لمدة شهر بمعدل محاضرتين في الأسبوع. 
ستكون المحاضرات في أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، في الساعة الثالثة عصراً. فعلى الراغبين بالاستفسار والمشاركة الاتصال بالمؤسسة على الرقم التالي 07705713537
عن طريق (الواتساب) لتسجيل أسمائهم، علماً أن المؤسسة اتخذت جميع الاجراءات الضرورية الصحية اللازمة من تباعد اجتماعي وتهوية ووسائل وقاية مطلوبة في قاعة الدرس.


تركز هذه الدورة على تطوير القدرة الإعلامية، وكذلك المعلومات والثقافة العامة الأساسية التي يحتاجها كل إعلامي ناجح. إذ لا يكفي أن يجيد الإعلامي تشخيص الموضوع وكتابته بلغة سليمة وأسلوب مؤثر، وإنما يحتاج أيضا معلومات أساسية لا بد منها، سواء في المجال السياسي أو الفكري أو الثقافي ولا سيما في مجال تخصصه، فمن دون هذه الأرضية المعرفية سيصعب عليه تناول منشوره أو مادته الإعلامية بشكل متماسك ورصين. كما ستتضمن الدورة أسس المهارات اللغوية (العربية والإنكليزية) والتدوينية المطلوبة لكل من يريد التطور في مجال الاعلام سواء المكتوب أو المرئي والمسموع، فضلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي. 


الدورة يقدمها المدرب والباحث نصير فليح.


ملاحظة: الدورات مخصصة لكلا الجنسين ومن دون تحديد عمر معين كشرط للمشاركة.


عنوان المؤسسة: بغداد/ الكرادة داخل/ الشارع المقابل لحلويات الزيتون/ قرب الجمعية الخيرية الكلدانية